منتديات راب فور ليبيا | RAP4LIBYA

منتديات راب ليبيا rap libya اكبر تجمع ليبى شبابى اغانى راب نقاشات عكسات قعدات هدرزه برامج العاب دردشه rap4 libya دسات اغانى هادف برامج صوت جولات اسرار الراب كيف تكون رابر حصريات دجي الحان راب ادوات الراب تحديات كأس الراب راب فور ليبيا
 
الرئيسيةالرئيسية  راب فور ليبياراب فور ليبيا  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





شاطر | 
 

 مغني الراب أمينيم سيطلٌق مصدر إلهامه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eminem for libya
رابر مشارك
رابر مشارك
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 44
مكاني : طرابلس
البلد :
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: مغني الراب أمينيم سيطلٌق مصدر إلهامه   السبت 11 ديسمبر 2010, 2:38 am



قرر مغني الراب الأمريكي امينيم، Eminem وزوجته كيمبرلي اللجوء إلى التحكيم لحل القضايا المتعلقة بطلاقهما الثاني بعدما فشل الاجتماع الذي ضمهما مع محامياهما في غرفة قاضي مقاطعة ماكومب الأمريكية.


ونقلت وكالة الاسويتد برس عن القاضي أنطونيو فيفيانو قوله إن الاجتماع فشل وتقرر إحالة المسألة إلى التحكيم في الوقت الذي لم ينقل عن المحاميين سوى قولهما إن كل اهتمام المغني وزوجته منصب على مصلحة أطفالهما.
الموضوع الأصلى من هنا: الكوت مغني الراب أمينيم سيطلٌق مصدر إلهامه

وكان امينيم واسمه الحقيقي مارشال مازرز الثالث قد تزوج من صديقته كيمبرلي عام 1999 بعد أن بدأت علاقتهما من على مقاعد الدراسة حين أنجبا عام 1996 طفلتهما هايلي.

وتطلق الزوجان عام 2001 ليعودا فيتزوجا في يناير/كانون الثاني 2006 لفترة لم تتجاوز 82 يوماً طلب بعدها نجم الراب الطلاق ثانية في الخامس من ابريل/نيسان.

ويعتقد أن المغني الحاصل على جائزة غرامي عدة مرات وجائزة أوسكار عن أغنية Lose yourself من فيلم "ثمانية أميال" الذي أطلقه عام 2002 إلى النجومية استلهم قسم من أغانية الغاضبة من علاقته الصاخبة مع زوجته.

يذكر أن المغني البالغ من العمر 33 عاماً يقوم برعاية أخيه الأصغر بموجب حكم قضائي، بينما تقوم زوجته كيمبرلي البالغة من العمر 31 عاما برعاية ابنة أخرى لها من علاقة سابقة إضافة إلى ابنة شقيقتها. BEST


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغني الراب أمينيم سيطلٌق مصدر إلهامه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راب فور ليبيا | RAP4LIBYA :: .:| قسم الراب الاجنبي |:. :: منتدى الراب الاجنبي العام-
انتقل الى: